زمالة لإعداد التقارير للصحفيات إلى الولايات المتحدة والسلفادور 2018

on

كجزء من  Adelante ، مبادرة IWMF في أمريكا اللاتينية ، ستسافر مجموعة من الصحفيات إلىالحدود بين  الولايات المتحدة والمكسيك للإبلاغ عن  التجارة وتأثيرها الإنساني في  الفترة من  19 إلى 29 يونيو 2018 سيبدأ الزملاء الذين يقدمون التقارير رحلتهما في مكسيكو سيتي بالمكسيك حيث سيكملون توجيها للتدريب الأمني ​​الشامل في الفترة من  14 إلى 18 يونيو 2018 . ثم يغادر الزملاء لمدة تسعة أيام من إعداد التقارير في لاريدو وإيجل باس بولاية تكساس  مع فرصة محدودة للسفر عبر الحدود. ستتاح الفرصة للزملاء للتواصل مع الصحفيين الآخرين ، والتقرير بشكل مستقل وتعاوني مع أقرانهم ، والوصول إلى مجموعة متنوعة من المصادر والمواقع ذات الصلة بتقاريرهم.

يقوم IWMF بترتيب السفر والعمليات اللوجستية الداخلية لجميع الزملاء. كما يغطي IWMF أيضا التكاليف المتعلقة بالزمالة في إطار رحلة التقارير بما في ذلك السفر ، ورسوم التأشيرات ، والسكن ، والوجبات ، والمصلحون / المترجمون الفوريون ، ما لم ترغب منظمة إخبارية لصحفيين مختارين في تحمل هذه التكاليف. الزملاء الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة هم المسؤولون عن الحصول على جميع التأشيرات اللازمة التي سيتم سدادها لهم في ختام الزمالة.

سيتم تحديد جدوى الرحلات اليومية خارج الموقع الأساسي بواسطة بروتوكولات IWMF الأمنية ويتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.

معايير الأهلية 

هي زمالة تقديم التقارير مفتوحة للأفراد و / أو فرق من اثنين (2) من الصحفيينيجب على كل من الصحفيين تلبية معايير الأهلية. يجب على أعضاء الفريق تقديم الطلبات الفردية والإشارة إلى خططهم للعمل معًا.

يجب على المتقدمين تلبية معايير الأهلية التالية:

  • النساء الصحفيات المنتسبات أو المستقلات لديهن ثلاث (3) سنوات أو أكثر من الخبرة المهنية في العمل في وسائل الإعلام. لا تحتسب التدريب الداخلي نحو الخبرة المهنية.
  • نرحب بجميع الصحفيين من جميع الجنسيات.
  • يجب أن يكون لدى الناطقين باللغة الإنجليزية غير الناطقين مهارات ممتازة في الكتابة واللفظ باللغة الإنجليزية من أجل المشاركة الكاملة في البرنامج والاستفادة منه.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب قادراً على إبراز إثبات الفائدة من محرر أو أن يكون لديه سجل حافل بالنشر في وسائل الإعلام البارزة.

قبول الطلبات:

20 فبراير – 26 مارس 2018 في  تمام الساعة 11:59 م بالتوقيت الشرقي شاهد نموذج طلب كامل  هنا .

للتسجيل من هنا 

أضف تعليق